" /> حارس مرمى ذوب هن الإيراني . ملعب كربلاء بني بأموال الشعب الإيراني - ضوء Daua
الرئيسية / رياضية / حارس مرمى ذوب هن الإيراني . ملعب كربلاء بني بأموال الشعب الإيراني

حارس مرمى ذوب هن الإيراني . ملعب كربلاء بني بأموال الشعب الإيراني

هاجم حارس مرمى نادي ذوب آهن الايراني، رشيد مظهري، الجماهير العراقية عقب الاحداث التي رافقت مباراة الزوراء وذوب آهن في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وانتهت المواجهة بالتعادل الايجابي 2-2، ليغادر النوارس دوري ابطال آسيا، فيا ضمن الفريق الايراني التأهل الى الدور المقبل.

المباراة شهدت احداث شغب من قبل جماهير نادي الزوراء، التي نزلت الى ارضية الملعب بعدما تعرضت للاستفزاز من قبل لاعبي الفريق الايراني.

ونشر مظهري عبر صفحته الرسمية على “انستغرام” قائلاً: “أريد منكم ان تقرأوا هذا النص عن مباراة الأمس ضد الزوراء، إذ تمكنا من الصعود إلى الدور المقبل من دوري ابطال آسيا بالتعادل امام الزوراء”.

واضاف “لا يمكن وصف جو الملعب على الإطلاق، الملعب تم إنشاؤه بـ (أموال الشعب الإيراني) ولا تتوفر فيه الحماية، ايها العراقيون، الا تعلمون ان هذا الملعب بُني بأموال الشعب الإيراني، والأهم من ذلك، أن شعبنا العزيز (يقصد ايران) لديه ملعب مثل هذا، والأسوأ من ذلك، أن جميع مرافق الملعب كانت مشابهة للمنشآت التي رأيتها في إيران، من المرحاض إلى البناء وغيرها من المرفقات”.

وتابع، “اعتذر للشعب الايراني بدلا من السلطات، لم أر أي شعور بالإخاء هنا، الذي يتواجد فقط في الخطابات، أعتقد أن هذا الشعور بالإخاء لا تشعر به إلا السلطات”.

وبين أن “كل ما يقوله الناس هنا، حقيقي وصحيح (يقصد قولهم عن العراق)، اعتقدت بنفسي أن شعبنا لم يكن لديه معلومات كافية، لكن الآن بعد أن رأيت نفسي، فهمت أنهم كانوا على صواب تام”.

واكمل، “يسعدنا أن نكون ممثلاً جيداً لإيران ويمكن أن يكون لدينا أناس سعداء في إيران.. أهنئكم فقط على شعب إيران العظيم، وليس لاي سلطة”.

شاهد أيضاً

ممثلة الامم المتحدة في العراق ترحب بتكليف محمد علاوي برئاسة الحكومة

رحبت ممثلة الامم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت، اليوم السبت، بتكليف محمد توفيق علاوي …